منتدى ديوم بشار الرسمي
|~أهَلآ وًٍ سَهلآ~|~زَاّئِرنَا اّلكَرِيِم~|
*سَمَعِِت اِنكَِ مُوِ مَسَجِلهَِـ*
مُمكِن تسَجِلَي بَالمُنِتَدُىِ...
وأتَمَنِى إنِك تِسَتَِمتِعِيــ مَعَاّنَا

تحياتي مديرة المنتدى ...
مريوم ~


منتدى ديوم بشار الرسمي لكل البنات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة ديومة وعذابها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبه ديما ورغد



♥المشــــــآركــآت♥: : 31
♥نقـــــــــــــآط♥: : 46
التــقــيـيـم : 1
♥تـــــــآريخ التسجيل♥: : 25/08/2011
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: قصة ديومة وعذابها   السبت يوليو 14, 2012 7:01 am

اليووم جايه الكم مشاان قصة ديما بشار وعذابها روووعهـ اخليكم مع القصة

ديما:محمد محممممممممممممممممممممممممد
محمد:نعممممممممممم
ديما:قناة طيور الجنة مابتشتغل عندي شغلهااااااااااااااا
محمد:ديمو هذي القناة ترددها مابعرفو
ديما:لاااااااااااااااا اهئ اهئ رح يحطو سناني واوا
محمد:طيب طيب رح ابحث عن ترددها بالنت
ديما:شكراااااااااااااا
وبعد عناء كبيييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييير
محمد:اشتغلت يا ديما
ديما:هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييه
.............................. .................... .............................. .................
في قناة طيور الجنة:
رغد:عصومي ووليييييييد مرة راحو ع بيت الجيران الخ
عمو خالد:رغد رغد وئفي دئيئة
ر غد:ماشي
عمو خالد:الى الجمييييييييييييييييييييييع بدنا منشدين جداد
الكل:شوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
عمو خالد:اه بدنا اتنين
.............................. .................... .............................. .................... ..
في اليوم التاني:
فادية:مع السلامة انا بدي اروح لمدرستي مشان ادرس لبكرة(المدرسة هي ام رغد)
ديما:خذيني معك بليييييييييييييييييييييييييز ازا بتحبينيييييي
فادية:طيب احسن لك تجي مشان تروحي تلعبي مع الاطفال الي هناك
ديما:هيييييييييييييييييييييييي يه
.............................. .................... .............................. ................
في بيت رغد
ديما:طق طق طق طق
فادية:عييييب كسرتي باب النااااااااااااااااااس يا لهوتي
ديما:اسفة اسفة لاتاكلينيييي
ام رغد:اتفضلو البيت بيتكم
ديما وعيونها ئريب وتطلع :يااااااااااااااااربيييييييييي ييييييييييييي
انتي رغد الوزان الي بطيور الجنةةةةةةةةةةةة
رغد:اه انا اتشرفت بيكي
ديما:شكرا شكراااااااااااا
رغد:نحنا بدنا منشدين اتنين ممكن انو انتي واخوكي تشتركو معنا؟
ديما:اكييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييد
بس يارب محمد يرضى
رغد:ان شا الله
.............................. .................... .............................. .............
ديما في البيت:
ديما:محمد محمد محممممممممممممممممممممممد
محمد:نعم شو بدك مني؟
ديما:رغد وعمو خالد وافئو انو نطلع لطيور الجنة
ممكن توافق؟
محمد:لالالالالا ثم لاااااااااااااااااا
ديما:اهئ اهئ اهئ ليييييييييييييييييييييه وهربت
محمد:استنييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي
.............................. .................... .............................. .................... ...
عند رغد
رغد:امل امووووووووووول
امل بكل غرور:نععععععم
رغد:ديما واخوها محمد رح يدخو لطيور الجنة هيييييييييييييييه
امل:اااااااااااه رح تظلم القناة رح نمل
رغد:اسكتي الله يسامحك انتي متى رح تروحي كراميش وتريحينا؟ّ!
.............................. .................... .............................. ..................
ديما في غرفتها
ديما:اهئ اهئ اهئ انا شو اعمل انا رح انتحر ازا محمد مارضى اطلع في القناة
ديما:رح اقفل الباب ما لي نفس اشوف حد
وراحت ديما وقفلت الباب على نفسها
ديما:عن جد انا رح انتحر والله انجنييييييييييييييييييييييت
ديما:اها رح ارمي نفسي من طابق 12 .
وراحت ديما الى طابق 12
ديما:اشهد ان لاااااا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله
يلا رح ارمي نفسي ورح اخلي محمد يتحسر على فعلتو
بس ئبل رح اكتب رسالة



--------------------------------------------------------------------------------

ديما:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
وطاحت على الارض وطلع صوت انفجار
ركب محمد لغرفة ديما
محمد:ديما ديومتيييييييييي , رسالة؟رسالة شو ومن مين؟
الرسالة:من ديما الى محمد 28\11\2009
محمد انت مارضيت انو ادخل بطيور الجنة وانا عملت شيء مش حلو
لالا ماهربت من البيت انا انا عملت شيء مش حلووووووووووووووووو
روح شوف من الشباك على الارض رح تشوف بنت ميتة انزل تحت وشوف مين هي ورح نشوف شو رح يعمل محمد بشار؟
تحياتي ديما

(((((ديما ما ماتت بس اغمى عليها)))))
محمد:لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
كان شكل ديما يروع ومخيف وكلها دم
ام محمد:محمد شوفي ليه كل هالصريخ؟
محمد في ئلبوما رح احكي شي اخاف تموت من الخوف)اااااااا لا مافي اشي كنت اشوف نملة فكرتها عئرب هههههههههههههههه
ام محمد:رجال اخر زمن
.............................. .................... .............................. ...............
رغد سمعت صوت لما ديما مت نفسها:
رغد:بسم الله امل سمعتي؟
امل:اه شو هذا حرب؟
رغد:مدري والله انا
امل:رغد شو رأيك نروح نستكشف؟
رغد:يلا
.............................. .................... .............................. .................... ....
محمدوهو حامل ديما للسيارة
محمد:اسم الله عليكي يا ختي والله ماكنت اقصد
ولما محمد كان بدو يروح للمستشفى , كان في سيارة مشرعة انصدمو فيها:
محمد:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه وجع
محمد:رح اطلع ديما من السيارة ئبل ماتنفجر ونمووووووووووووووت
اه رجلي انحشرت اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
شو اعمل بائي نص ساعة وتنفجر السيارة اااااااااااااااااااه
ديما:م م م ح ح ح م م م د د د
محمد:ديما واخيراااااااااا
ديما:شوف على ييي ممم ييي نننك في صابون سائل اسكبو على رجلك مشلن تطلع
محمد:طيب
ولما
طلع محمد:اه رجلي تالمنييييييييييي
رح اطلعك بائي 5 دئايق على السيارة رح تنفجر
ديما:ب سس سس س رر ع ع عة خرجنييي
ولما خرجو وبعدو عن السيارة
بووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووم
انفجرت
.............................. .................... .............................. ......
رغد:سمعتي هزا انفجار تاني
امل:شكلو سيارة انفجرت شوفي الحريئا
رغد:امشي نشوف سيارة مين؟
ولما رغد شافت سيارة محمد
رغد:لااااااااااااااااااااااااا اا
امل:شو
رغد:اهئ اهئ هذي سيارة ديما ومحمد
امل:كزاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ابة
رغد:والله اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئ
امل:لاااااااااااااااااااااااا يا حراااااااااام
امل:لااا ياا حراااااااام اهئئئ
رغد:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ يلا نرجع البيت
امل:اهئئئئئ يلا في قلبها (ههههههههههههههه ارتحنا ما فيش لا ديما ولا محمد ههههههه)
.............................. .................... .............................. ...................
محمد:ديما اليوم رح ننام بالشارع
ديما:لاااااااااااا
محمد:تصبحي على خير ونام
ديما:انا رح اشتري لي اكل كتير جوعانة رح اصرف من مال العيد
رح اروح مطعم مشويات لالا جسميز احسن امممممممم لا جيميز بعيد
وديما كان بدها تشتري اكل والا اجا رجال وكان بدو يسرئها لانها جميلة
الرجل:انتيييييييييييييي ام الشعر الئصير
ديما:نعم
الرجل:انتي ضايعة؟
ديما:لا انا بدي اشتري لي اكل
وطبعا ديما كانت راميا نفسها من فوق وكان منظرها كانو فقيرة
الرجل:انا بيتي كبير ومعنديش اولاد تعالي
ديما:لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا
وهربت
ديماوهي تركض بسرررررعة وقفت وشافت نفسها بالمطار
ديما:ياربييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يي كيف انا وصلت لهون وانا لابسة بجامة نوم الكل رح يستهزئ علي
ديما:بدي ارجع لمحمد رح استاجر تاكسي
وفي الشارع
ديما:تاكسييييييييييييييييييييي ي تاكسيييييييييييي وجع
تاكسيييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييي اف
واخذت جزمتها ورمتها على سيارة تاكسي
راعي التاكسي:سلامات فيكي اعصاب شو عملت لك السيارة؟
ديما:وجع انا حبالي الصوتية اتئطعت وانا بنادي عليك
راعي التاكسي:والله اسف وتعويضا رح اوصلك المكان الي بدك مجنانا
ديما:هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييه
.............................. .................... .............................. ....................
رغد:اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئ
امل:لا يا رغد ديما مش مهمة انا معك بدلها و.........................
رغد:اسكتييييييييييييييييي مسكينة البنت ليه هيك يصير فيها انا رح اروح جنب بيتهم
راحت رغد وشافت رسالة ديما الي كانت كاتبتها لمحمد
وئرتها , واغمى عليها
امل:رغووووووووووووووووووود لااااااااااااااا في ئلبها (ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه فلم هندي الصراحة)
.............................. .................... .............................. .................
ديما:خذني على الشارع الفلاني والرئم الفلاني جنب المطعم الفلاني
راعي التاكسي :طيب
ولما كان راعي التاكسي بيسوق ديما كانت تنشد بصوت خفيف
ديما:لالالالالالالالالالا لما نستشهد بنروح الجنة لا لا تئولو علينا صغار الخ
راعي التاكسي كان منسجم معاها ومرة وحدة تيجي سيارة سرييييييييييييييييعة
وتصدم التاكسي على المكان الي ديما كانت جالسة فيه
ديما:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه انا مو نائصني عزاااااااااااااااااااب
.............................. .................... .............................. ..............
رغد صحيت ولئت نفسها بغرفتها
رغد:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئئ
مسكينة يا ديما
رغد:انا رح اروح لبيتهم مرة تانية مشان اخبر امها
ولما رغد في الطريق لبيت ديما كان في كلب مسعور وكبير
رغد:اااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اا
الكلب:هوهوهوهوهوه
وراح الكلب وهجم على رغد وبيعض فيها (بعيد الشر عنها)



وكان الكلب بيعض في رغد .............................. .................... .
وبعد ما شبع منها
رجل:ياربيييي هذي البنت الي اطفالي بحبوها بطيور الجنة ومنظرها هيك؟
رح اخذها للمستشفى
ولما وصلو للمستشفى:يا دكتور كيف حال البنت؟
الدكتور:
.............................. .................... .............................. .................... .
ديما:انا رح اهرب من هذا المكان اهئ اهئ ليه انا رميت نفسي اهئئئئئئئئ
هذا مش بيتي ما بئدر اعيش هووووووووووووووووون
اهئئئ
اممممممممممممممممممممممممممممم م بدي اكل
بس فين اكل؟
امممممممم اول رح اروح للسوبر ماركت


انشالله تعجبكم القصة خلصت قصتي
ارجو التقيم


للامانة منقول من منتدى ديمة بشار الرسمي من العضوة/ديوم قمر الشاشة

بدي تفاعل وردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــآوــﮯ♥
لــجنة تطوير المنتدى
لــجنة تطوير المنتدى
avatar

♥المشــــــآركــآت♥: : 161
♥نقـــــــــــــآط♥: : 199
التــقــيـيـم : 0
♥تـــــــآريخ التسجيل♥: : 10/06/2012
الموقع : في ارض الله الوااااسسعه

مُساهمةموضوع: رد: قصة ديومة وعذابها   الإثنين يوليو 16, 2012 10:20 pm

بسم الله عليههم
خخخخخخخخخخ من تأليفك صحح لآن القصه مؤ صدق

|~توقيـــــ في منتدى دموش ــــــعي~|
لجنة تطوير منتدى حبيبتهـآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لآإله إلاالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــآوــﮯ♥
لــجنة تطوير المنتدى
لــجنة تطوير المنتدى
avatar

♥المشــــــآركــآت♥: : 161
♥نقـــــــــــــآط♥: : 199
التــقــيـيـم : 0
♥تـــــــآريخ التسجيل♥: : 10/06/2012
الموقع : في ارض الله الوااااسسعه

مُساهمةموضوع: رد: قصة ديومة وعذابها   الإثنين يوليو 16, 2012 10:21 pm

ودي

|~توقيـــــ في منتدى دموش ــــــعي~|
لجنة تطوير منتدى حبيبتهـآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لآإله إلاالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مريوم ~
|المديرهـ|
|المديرهـ|
avatar

♥المشــــــآركــآت♥: : 544
♥نقـــــــــــــآط♥: : 756
التــقــيـيـم : 10
♥تـــــــآريخ التسجيل♥: : 21/07/2011
♥الع‘ـــــمر♥ : 19
الموقع : بالمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: قصة ديومة وعذابها   الجمعة أغسطس 10, 2012 9:28 am

رنووي اكييييد مو صججج !

خخخ

ولا من تاليفها القصة منقولة

ععاد هذي اول رواية قريتها من قبل سنتين

ثانكسس عالقصة قلبب

|~توقيـــــ في منتدى دموش ــــــعي~|



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

التوقيع والرمزية من تصميمي

لآ أحلل النسب & الي تـآخذ بدون أذن !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ثــــآنكسس رنووي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة ديومة وعذابها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديوم بشار الرسمي :: القصص والروايات :: ®-¦[ قصص وروايات طيور الجنة ™-
انتقل الى: